www.jopaelromansy1.com
اهلاً وسهلاً بيكم في منتديات جوبا الرومانسي عزيزي الزائر نرحب بيك في المنتدي المتواضع
اتمني انه ينال اعجابك
واتمني ان تكون عضو من اعضاء منتديات جوبا الرومانسي
وتقبلو فائق الاحترام

Mr.JoPaElRoMaNsY

www.jopaelromansy1.com

شاب رومانسي اخر حاجة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج mp3 لتشغيل الاغانى
الجمعة يناير 25, 2013 3:39 pm من طرف محمد فاروق22

» لعبة Farm Frenzy 3
الأحد أبريل 15, 2012 10:35 am من طرف tara1

» اغنية براجع نفسى لشرين mp3
الخميس يناير 05, 2012 11:50 am من طرف ahmed essam mostafa

» شعبان عبد الرحيم . اغنية مبروك ياريس . بنفراد تام CD.Q192kbp
الأحد ديسمبر 04, 2011 9:50 am من طرف mohammedbasm

» كل سنة وانت طيب يا يامحمد يا عبد العزيز
السبت أكتوبر 01, 2011 9:58 am من طرف 

» عيد ميلاد طرنك
السبت أكتوبر 01, 2011 9:57 am من طرف 

» فساتين باللون الاحمر
السبت أكتوبر 01, 2011 9:55 am من طرف 

» مكتبة افلام هارى بوتر 1:6
السبت أكتوبر 01, 2011 9:49 am من طرف 

» اغنية بحلم معاك _ إسلام mp3
الثلاثاء يوليو 05, 2011 1:04 pm من طرف عضو كول

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 نك نيمات ملونه جديده وجذابة امتع نك نيمات ملونه جديده اجمل نكنيمات ملونه جديده ماسنجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




النقاط الذي اخدها هذا العضو الكريم : 0
تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: نك نيمات ملونه جديده وجذابة امتع نك نيمات ملونه جديده اجمل نكنيمات ملونه جديده ماسنجر   الأربعاء مارس 10, 2010 10:30 am



نك نيمات ملونه جديده وجذابة امتع نك نيمات ملونه جديده اجمل نكنيمات ملونه جديده ماسنجر وماسنجريه

قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين

يا عرب .. في ذمتي ذمه .. أني أحبه من الخاطر .. في شرايني مشا دمه .. و في تعذيبي غدا شاطر

الالم والهم والخوف الدفين .. والشقى والضيم وآهات العنا .. والاسى والظلم والدمع الحزين ..
كلها اسامي والمعنى >>> انا

ما كلفك قلبك تسأل عن أحوالي؟ الله على قلبك من (الوفا) خالي!

«ღ♥️ღ»ليت الجروح ضيوف يومين وتروح«ღ♥️ღ»

عطيت الناس حبي مالقيت الا العذاب ... وانا قلبي مثل البحر يعطي بليا حساب

يادموعه ليه يبين لي خضوعه ... ليه يجرح كبريائه في رجوعه

ما تأثرت بغيابك... ويش يعني دمعتين ... بكره انسى ... صدقيني... وارجع بكامل... قواي

ودي أموت وأعيش باكر وأشوف من هو بعد موتي فقدني؟!! ~ومن هو حملني لين ذيك المقابر؟!! وأشكر كل من كرمني ودفني.. شخص تعنالي مع انه مسافر وشخص قريب ماذكرني.. ومن هو يرتب غرفتي والدفاتر وان شاف صورتي صاااح وحضني

الود ودي ارتمي باحضانج واحس عمري طايرة بأحلى سحابه

روحي فداك .. خذها معاك ... لكن ياعمري ... لاتغيب

يالله تعال ارجع تعال خليتني اوله عليك .. البعد طال والدمع سال .. قطعت قلب اللي يبيك

الله عليك احترت فيك .. احترت كيف اوله عليك .. اصرخ ابيك .. احلف ابيك .. وربي ترى والله ابيك


أنا الدلع ... أنا الولع ... ونور سطع ... وبرق لمع ... تدري لو شافني القمر ... استحى ماطلع

حزينة لحظة المغرب ... وداع النور يطفيها ... عجيبة رقصة الموجة ,,, ودمع الغيم يبكيها

انا زماني حطني انسانه عاديه ... وألا طموحاتي لها أهداف وأبعاد

أنا تايهه بدنيا الهم ودنيـا الصمـت والحرمـان..أنا صورة أمل مجروح وصورة دمعة الأيتام !


لي رجاء واحد قبل ما دمعتي تنهد .. لا منك نويت الجرح (( أمانه )) لا تحاكيني

بكى قلبي ومالومه ... بكى من كثر همومه

مالك في قلبي شي .. لاصدق .. لاجذب .. تصور انك صرت .. من الهوامش

كفى ياقلب لا تحلم وتتوهم وتتوجع ... حبيبك راح مثل الامس وعمر الامس ما يرجع

©️؛°¨°؛©️ لحظة فراقنا كلهم شافوا ضحكتي ©️؛°¨°؛©️

هذا يا يمه واقع زماني ... نفس إلي ضحك اليوم ... بكره يطعن بسكين

اقضى نهاري بالمزح والتسالي ... واسهر بليلي في هموم ومعانات

آهـ لو تدري حبيبي كيف أيامي بدونك تسرق العمر وتفوت

مشكلتي إني انسانه حساسه احب بدون قياس ... ناس تنحط فوق الراس و ناس تنداس

اسمحي لي يامخده...أسحبك من تحت خده...واجعل ذراعي مخده...وانحني وأبوووووس خده...

عزيت نفسي عن هواك .. ماعاد يغريني حلاك.. انا وقلبي نسيناك.. حب المذلة ما نبيه ..

شيل من راسك حكاية ارجعي .. ما بقالك في فوادي متسع انت جرح في طرف اصبعي ... ... وبصراحه .....ما اتذكر في أي صبع ...

الخطا منك وفيك لا تحسب اني راح اجيك أموت هجران وعذاب ولا اصوت لك ابيك ..

ياقلبي بسك عاد تغليه ... جافاك وانت مفتكر فيه ... واسمع مثل قالوا اول .... اللي ما يباك لا تصيح تبغيه ...

انته لي ماضي نسيته.. ماعاد يفيد الكلام ... قلب هواك ورميته.. يرجع لمثلك حرام ...

حــاولــت ألــعــب لـعـبـتـك .. وأظــهــر بــصـورة مـــلاك... وألــبـس ثــــوب الـثـعـالـب ... حــتــى أوصـــل مـســتــواك

شوف اللي قالو نبيك طحت وماسمو عليك..هذا وانته تحبهم بالخير تدعي لهم..يعني كل هذا الغرام كان كذبه وبس كلام..كل احاسيسك لهم لعبه كانت عندهم ..اوعي ياقلبي بعد ترجع تموت باحد..لو حياتك بايدهم مثل بعض كلهم

«ღ»لآيغرٍك هبآٌلى بصغـرٍي :: ترٍى حلآتي بعقلـي^_^ «ღ»


مــا علموك .. إنه في غيابك يلف دنياي السكون..وفي وجودك تضحك أحزاني وتهون

(ׯ`v^••• هذا جزا الي لعينك تسهر عيونه ترميه بالهجر يافتان الاعياني•••^v¯`×)

(L) يــا كثــر مــا أولــه عليــك يــا كثــر مــا أشتــاق لــك اللــه لــو تــدري يــا غالــي كــم أنــا محتــاج لــك (L)

اوقف على سيف البحر .. ارمي حجر ورى حجر .. قلبي ينادي بالقهر .. وابقى وحيده طول الدهر

لاتتأسف .. مــا أبي منك اعتذار^أبيك ترد أيام عمري مثل ماضيعتها ^

♥️ღ تـرانـي تـعـبـت مـن عـذابـك..كـل يـوم تـجـرحـنـي كـل يـوم تـعـذبـنـي.. وكـل مـا قـربـت مـنـك.. ألـقـى صـدمـة تـنـتـظـرنـي.. ღ

دنيــــا تغيـــرها القلـҲــووب ●₪● وتخلــي الطيــب لعـــҲــووب ●₪●

الدلع منهج من اسلوبي ... والهوى صفحه من كتابي

حلفت ما انساه ولو فوقي ترابي .. وانا بوسط القبر والله لاقول وينه

メ.صارحيني منهو انا بدنيتك؟!! جاوبيني ان كنت فعلاً منيتك.メ

.. ضحكـتـها فرح و أمــانـي .[ أمـي ]. همستـها شـوق و أغانــي ..

▫️ × ≠ ' كــ ـــل ح ـــ ــلو مـ غ ـــرور إلا أنـ ـــا ' ≠ × ▫️

▫️ × ≠ لعنبـووو قصـة غــرام كــل ابـوهـا ..كلمتـيـن ابتدينـا عنـد احـبـك وانتهيـنـا عـنـد بــااااي ≠ × ▫️




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نك نيمات ملونه جديده وجذابة امتع نك نيمات ملونه جديده اجمل نكنيمات ملونه جديده ماسنجر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.jopaelromansy1.com :: ஹஇ ஹஇ ஹஇ]§[منتديات البرامج والانترنت]§[இஹ இஹ இஹ :: قسم ادوات الياهو-
انتقل الى: